نبذه عنا

ما ھو “بو شملان”

ھو اكبر موقع وتطبیق عقاري مجاني، یوفر خاصیة البحث او الاعلان عن العقارات. تجاوز عدد BoShamlan.com بو شملان او مستخدمیھ اكثر من ملیون مستخدم ویحتوي بوشملان على عشرات آلاف الاعلانات العقاریھ. بو شملان اصبح دلیل عقارات الاول في دول الخلیج وھو نشیط جدا في الكویت و قطر و عمان و الامارات العربیھ المتحده و كذلك البحرین. ویعرض عقارات مختلفھ ومتنوعھ ومنھا: شقق للایجار او للبیع، بیوت للبیع او للایجار، اراضي، فلل، شالیھات، منازل، عمارات، مزارع، محلات تجاریة.

ھدفنا

نسعى لتسھیل التقاء البائع بالمشتري او المؤجر بالمستأجر بشكل مباشر او غیر مباشر. ولذلك نحرص على انتھاج خطة تسویقیة ضخمة لجذب الاف الزوار الراغبین في بیع او ایجار كافة انواع العقارات مثل شقھ، بیت، فیلا، ارض، عماره، بنایھ، محل، مكتب، مزرعھ، مخزن.. الخ. وقد صممنا منصتنا باحترافیة لتساعد الملاك او الوسطاء او المكاتب العقاریھ في الاعلان عن عقارھم مجانا وبكل سھولھ. كما یمكنھم عرض اعلاناتھم مرفقة بالصور فضلا عن كافة التفاصیل الاخرى التي تسھل للمشتري او المستأجر اتخاذ القرار المناسب.

تاریخنا

بدأ بوشملان نشاطھ في صیف عام 2016 م في دولة الكویت. وبعد تزاید أعداد الزوار والاعلانات العقاریھ والنجاح بشكل فاق التوقعات تم اخذ القرار بالتوسع دولیا باسم واحد وھو بو شملان لیكون دلیل عقارات الخلیج العربي الاول والاكبر. وتم في صیف عام 2018 افتتاحنا في قطر و سلطنة عمان. وتم في نفس العام دمج المواقع الثلاث تحت اسم واحد وھو بوشملان لیكون بدایة انتشارنا دولیاً. ومن بعدھا وفي اكتوبر 2019 تم افتتاح بوشملان في الامارات العربیة المتحدة وكذلك مملكة البحرین. ویجري الاستعداد حالیا لدخول المملكة العربیة السعودیة قریبا جدا.