نبذه عنا

بوشملان الدليل العقاري

بوشملان الدليل العقاري هو افضل واكبر موقع وتطبیق مجاني وينشط بوشملان في الخليج العربي وبالتحديد في دولة الكويت، قطر، سلطنة عمان، الامارات العربيه المتحده، والبحرين. يمكن من خلال بوشملان البحث او الاعلان عن العقارات المختلفه مثل شقق للايجار، بيوت للبيع، اراضي للبدل، فلل، عمارات، بنايات، مزارع، محلات تجارية، مكاتب تجاريه.

بوشملان في الكويت قطر البحرين الامارات السعوديه عمان

بداية بوشملان انطلقت من دولة الكويت في صيف 2016 تحت اسم كويت فيلا او q8villa ، وبعد النجاح الكبير الذي حققه في عرض عقارات الكويت تم التوسع دوليا تحت اسم واحد "بو شملان" حيث اصبح بوشملان يضم كل من عقارات قطر، سلطنة عمان بداية من صيف 2018، ثم توسع ايضا ليشمل عقارات البحرين وعقارات الامارات العربيه في أبريل 2019 وتبعتها المملكه العربيه السعوديه في أكتوبر 2019.

عقارات للبيع - شقق وبيوت للايجار

يقوم بوشملان بتسهيل التقاء البائع بالمشتري او المؤجر بالمستأجر عبر الموقع او التطبيق. وتتكثف الحملات الإعلانية التسويقية الضخمة لجذب الاف الزوار المهتمين في العقارات مثل شقه، فيلا، بيت، ارض، محل، مكتب، عماره، بنايه، شاليه.. الخ. وقد تم تصميم بوشملان للتسهيل على الملاك او الوسطاء او المكاتب العقاريه بالاعلان عن عقاراتهم. وبذلك يخلق بوشملان بيئة متخصصة ونافعة للبائعين والمشترين بشكل مجاني وسهل، وقد تجاوز عدد مستخدمي بوشملان دليل العقارات اكثر من مليون مستخدم وعشرات الالاف من الاعلانات العقاريه في جميع مناطق ومدن دول الخليج العربي. كل هذا والمزيد يقدمه موقع بوشملان العقاري، اكبر موقع مختص في خدمات الإعلان والتسويق الإلكتروني المجاني.